Nader Butto

طريقة د.نادر بطو مركبات الطاقه الحيويه ورشات عمل لتعلّم طريقة د. نادر بطو مقالات الطريقة العلاجية مواعيد الدورات (والمحاضرات) كتب ومجلات

 دكتور نصراوي بالحاسه السابعه
 الموت نهايه ام باب حياه اخرى؟!


دكتور نصراوي بالحاسه السابعه

جريده البانوراما 2001/1/19

 

قدرات غريبه وفريده من نوعها يعتمد عليها الدكتور نادر بطو والذي من خلال زيارتي اليه لمست عن كثب قدراته المميزه في مجال التشخيص والعلاج وتحديد موقع الالم في الجسم,حتى انه استطاع عبر الهاتف معالجه بعض المرضى كما قال لنا, كل ذلك بعيدا جدا عن السحر والجن حيث يعتمد في طريقته العلاجيه على الطاقه الحيويه والتي اكد على وجودها في الجسم ويجمع بين الطب الحديث والتراث الشرقي القديم,ويؤكد الدكتور نادر ان الطاقه الكونيه في جسم الانسان موجوده في داخل هذا الجسم في سبعه مراكز,وكل مركز مسؤول عن احد مجالات الحياه,هذه الطريقه تدعى بالطاقه الكونيه وهو يدركها عن طريق الحاسه السابعه والتي تعمق في دراستها الدكتور نادر في ايطاليا وانهى دراسته في مجال امراض القلب وفتح الشرايين في القلب والمخ عن طريق عمليه القسطره حيث يتميز باكتشاف سبب المرض من خلال لقاء اول مع المريض وبدون ان يفحصه,واكد لنا كذلك بان كل مرض يعود الى مشكله نفسيه تسبب فقدان الطاقه واغلاق احد مراكز الطاقه في الجسم وان الحاسه السابعه موجوده عند كل انسان وايضا عند الحيوانات حيث يعطي مثالا عن الحيوانات التي تتنبأ بحدوث هزه ارضيه فتغادر مكانها. ويقول لنا الدكتور نادر لكي نحافظ على طاقه اجسامنا ونشعر بالصحه والسعاده يجب علينا الحرص والمحافظه على خمسه اشياء مهمه وهي الحب والاحترام والتواضع والاكتفاء بالموجود والقدره على العفو.

طلبت من الدكتور نادر ان يعطيني مثالا على طريقه علاجه فطلب مني ان امد يدي وقمت بمد يدي حيث صافحني ولاحظت ان عينيه اغمضتا بعدها شعرت بان هناك تيارا كهربائيا يسير عن طريق يدي باتجاه جسمي فشعرت بالخوف نوعا ما لغرابه الامر وقال لي الدكتور بان هذه هي الطاقه الحيويه التي تدخل الجسم بعدها قام بحركه غريبه بيديه وبدأت عيناه بالارتجاف ونظر الي وقال لي معلومات دقيقه عني تشمل السنه واليوم والتاريخ, والتي بالتأكيد كنت قد صادفتها بالسابق وحدثت معي. وهذه هي الحاسه السابعه التي يعتمد عليها الدكتور نادر التي يصل من خلالها الى تفاصيل ومعلومات ليس من الممكن الوصول اليها عن طريق الحواس الخمس الاعتياديه وهي وسيله لالتقاط فوق حسيه تتتعدى حدود الزمان والمكان والتي عن طريقها يمكن الوصول الى تشخيص اضطرابات في مجال الطاقه الحيويه في جسم الانسان والوصول الى الازمه النفسيه التي ادت الى هذه الاضطرابات- طبعا كل ذلك حسبما رأيت رغم الغرابه الكبيره في الموضوع.

 

كيف تعالج المرضى وما هي الطرق العلاجيه التي تقدمها لهم؟

حسب ما يعاني منه المريض فاذا كان مثلا يعاني من اصابه اقدم له علاجا عاديا مع العلم انني افضل دائما استعمال"الحاسه السابعه" والطاقه الحيويه والتي هي تفوق الحاسه السادسه والتي يعرفها ويتحدث عنها الجميع.

كيف تستعمل الطاقه من خلال علاجك للمريض؟

اوجه نظراتي الى المريض وبتركيز واجلب طاقته وامررها عبر الرأس حيث تنتقل جميع تفاصيله في روحه الي واتخيلها بشكل فيلم وصور واقوم بمراجعتها واستطيع ان اقول للانسان المريض عن سنه وتاريخ ظهور مسبب المرض وامنحه الفرصه للتعبير عن هذه المشكله والتي انحصرت في داخله منذ بدايتها حتى يوم ظهوره عندي الى ان يتحرر منها نهائيا.

هل بامكانك ان تعلم او تتنبأ ماذا سيحدث في الايام والاشهر القادمه؟

بالتأكيد, كما استطيع ان ادخل الى دماغ الشخص ومعرفه تفاصيله في الماضي واستطيع ان اعرف ايضا ماذا سيحدث له في المستقبل.

لماذا لا تشارك مثلا في مسابقات اللوطو؟

لانني اكرس هذه الطريقه والحاسه السابعه فقط لمجال الطب  والعمل الانساني لان النقود والماديات ليست مهمه في نظري واهدف الى التعليم والتقدم في حياتي في هذا المجال من الناحيه الروحانيه.

هل يمكن للناس ان تفهم فحوى ومضامين هذا الموضوع او هذه القدرات, الا تظن انهم لا يصدقونك احيانا؟

الطريق العلاجيه التي اتبعها مع المرضى يستطيع كل شخص استخدامها بعد ان يتم ارشاده بكيفيه القيام بعمليه غسل طاقه ذاتي حتى يحافظ على نتيجه العلاج للمدى البعيد وتعتمد عمليه غسيل الطاقه على اعطاء كميه كبيره من الطاقه الحيويه, التي تعبر عن طريق المعالج لجسم المريض والتي تؤدي الى ردود فعل جسمانيه مثل ارتجاف قوي في الجسم وتؤدي الى انفجار احساسي وعاطفي قوي.

 

All rights reserved Dr. Nader Butto Powered by AHLANnet LTD